close
شركة الاتّحاد للتأمين

التأمين الصحي

يتضمن التأمين الصحي الخاص بالاتحاد للتأمين مجموعة من خطط التأمين المرنة لتأمين صحتك وصحة عائلتك.

إن لدينا فريق متخصص لديه الخبرة المطلوبة للعثور على أفضل حلول التأمين الصحي الممكنة لتلبية احتياجاتك. كما أن فريق خدمة العملاء متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في حالات الطوارئ.

خطة سند

دبي

سند هو منتج تأمين صحي فردي تم تطويره خصيصًا من قبل الاتحاد للتأمين للمُعالين ( بما في ذلك الأزواج والأباء والاطفال والأشقاء ) الذين يحملون تأشيرة دبي. تضمن لك طريقة تقديم سهلة ، أسعار تنافسية ممتازة ، خطة صحية ميسورة التكلفة ومتوافقة مع الحد الأدنى من متطلبات التأمين الصحي لهيئة الصحة بدبي. بمجرد تقديم الوثائق المطلوبة سيتم تفعيل وثيقتك من خلال بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك.

الشريحة العمرية

قسط التأمين وفق الدخل الشهري للكفيل

الموظفين ذوي الدخل المحدود (لمن راتبهم الشهري يساوي أو أقل من 4 ألاف درهم)

الموظفين ذوي الدخل غير المحدود (لمن راتبهم الشهري يتجاوز 4 ألاف درهم)

Age Band
0-17
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
755
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
950
Age Band
18-25
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
824
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
2,200
Age Band
26-30
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
1,360
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
2,200
Age Band
31-45
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
1,500
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
2,200
Age Band
46-60
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
1,950
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
2,200
Age Band
>60
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
6,366
Sanad Premium Rates per Person (in AED) *Exclusive of PSP* fees and VAT
7,321

* أقساط التأمين المذكورة أعلاه لا تتضمن رسوم برنامج دعم المرضى الإلزامي أو ضريبة القيمة المضافة

* يرجى العلم أنه سيتم تحصيل مبلغًا إضافيًا قدره -/37 درهمًا إماراتيًا لكل فرد على القسط لبرنامج دعم المرضى الإلزامي من هيئة الصحة بدبي

** قسط التأمين المذكور مبدأي وغير نهائي
** تحديد القسط النهائي يتطلب تقديم نموذج تأمين يشمل تصريحاً عن الأمراض مع تقديم أخر تقرير طبي لهذه الأمراض متضمناً الأدوية الموصوفة.

المنافع الرئيسية

+
تم تطوير المنتج خصيصًا للمُعالين
+
أقساط تأمين تنافسية
+
متوافقة مع متطلبات هيئة الصحة في دبي
+
إصدار سلس للوثيقة عبر الإنترنت في أقل من بضع دقائق
+
شبكة واسعة من مزودي الرعاية الصحية مع إمكانية السداد المباشر للفواتير في أكثر من 1600 مرفق
+
دعم متاح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع

بلسم

التداو والراحة لجسدك وعقلك وروحك

ترافق خطة التأمين الصحي الخاصة بالاتحاد للتأمين خدمة خاصة ذات قيمة مضافة تعرف باسم بلسم. وهي تتألف من العديد من البرامج المصممة بعناية والتي توفر راحة الوصول إلى بعض الخدمات التي لا تغطيها وثائق التأمين الصحي التقليدية. يمكنك زيارة قسم بلسم على موقعنا الإلكتروني لمعرفة المزيد.

البريد الإلكتروني mailbalsam@unioninsurance.aeلمعرفة المزيد
medicalproviders

مزودو الرعاية الصحية

صحتك جزء مكمل لسلامة حياتك. لأن صحتك تؤثر على جودة الحياة التي تعيشها فان خطط التأمين الصحي المرنة لدينا تقدم لك شبكة واسعة النطاق من مزودي الخدمات الطبية لتوفير رعاية صحية عالية الجودة لك ولاسرتك وبأسعار معقولة .

ابحث عن مزودي الرعاية الصحية

إبحث عن مزود الخدمات

فريقنا

ان فريق عمل إدارة التأمين الصحي متواجد دائمًا لمساعدتك.فهو يضمن حصولك على أفضل خطة مناسبة ويوفر لك تجربة عملاء سلسة ومتميزة.

أكثر من 35 موظفاً يمثلون أكثر المتخصصين خبرةً واحتراماً في مجال التأمين.

فريق اكتتاب فني وتحليلي قوي، مع خبرة ثرية في تقييم المخاطر وتحليل الثغرات لمساعدة الأفراد والشركات على اختيار أفضل منتجات التأمين المناسبة.

خبرة واسعة مستمدة من مساعدة الآلاف من الأفراد والمجموعات بنجاح في توفير الخطط المناسبة لمتطلبات التأمين الخاصة بهم كل عام.

مركز إدارة رعاية صحية احترافي ووحدة علاقات عمل توفر خدمات فريدة لحاملي وثائق التأمين الصحي لدينا، مما يضمن مستويات عالية من رضا العملاء.

وحدة مطالبات مخصصة مزودة بطاقم طبي مؤهل تأهيلًا عاليًا، بما في ذلك الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان والممرضات للتعامل بكفاءة مع كل جانب من جوانب المطالبة الطبية، مع مراقبة يقظة لاحتياجات العملاء.

قنوات اتصال مخصصة للمطالبات والموافقات، إلى جانب رقم خط المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في حالات الطوارئ لضمان وصول حاملي وثائق التأمين الصحي إلينا وقتما يريدون ومن أي مكان.

دعم صحي شامل لحاملي وثائق التأمين الصحي لدينا من خلال آراء ثانية من أفضل المهنيين الطبيين إما محليًا أو دوليًا إذا لزم الأمر. وهذا يضمن حصول حاملي وثائق التأمين الصحي لدينا على العلاج الصحيح بناءً على أفضل الممارسات حول العالم.

دعم الخدمة من خلال عملية آلية للخدمات الذاتية في نطاق التسجيل ، تحديث البيانات، تقديم المطالبات وأكثر من ذلك لتوفر الوقت والجهد.

إجراءات المطالبات

لدى الاتحاد للتأمين قسم مخصص لمطالبات التأمين الصحي دائماً على استعداد لمساعدتك كلما احتجت إليه. كما يمكنك تقديم المطالبات عبر الإنترنت من خلال 4 خطوات سهلة وسريعة.

الأسئلة الشائعة

  • ما هو برنامج بلسم الخاص بشركة الاتحاد للتأمين؟addremove

    ترافق خطة التأمين الصحي الخاصة بالاتحاد للتأمين خدمة خاصة ذات قيمة مضافة تعرف باسم بلسم. وهي تتألف من العديد من البرامج المصممة بعناية والتي توفر الراحة لبعض المجالات التي لا تغطيها وثائق التأمين الصحي التقليدية. يمكنك زيارة قسم بلسم على موقعنا الإلكتروني لمعرفة المزيد. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى balsam@unioninsurance.ae لمزيد من التفاصيل أو للتسجيل في البرنامج من خلال تطبيق شركة الاتحاد للتأمين للجوال.

  • هل من الممكن توصيل الأدوية إلى منزلي؟addremove

    Yes. All you need to do is enroll, for free, in the Balsam Programme through the UIC website or mobile app.

  • ما هي الفواتير المباشرة؟addremove

    الفوترة المباشرة مصطلح يستخدم بشكل عام للعلاج غير النقدي ، حيث يقوم مزود الشبكة (العيادة أو المستشفى أو الصيدلية أو المختبر) الذي قمت بزيارته ، بإرسال فواتيرك مباشرةً إلى شركة التأمين للدفع. اعتمادًا على نوع السياسة التي تختارها ، قد يُطلب منك دفع جزء صغير من الفاتورة مباشرة إلى المزود الطبي.

    تمكنك الفوترة المباشرة من الاستفادة من التغطية الكاملة. ومع ذلك ، لا يمكن استخدامه إلا مع مقدمي الخدمات الطبية في شبكتك ، ولهذا نوصي بشدة بزيارة هؤلاء المزودين فقط.

  • ما هي نسبة التحمل/المشاركة؟addremove

    هو جزء من النفقات الطبية المؤهلة (عادة ما تكون نسبة مئوية ثابتة من جميع خدمات المرضى الداخليين أو المرضى الخارجيين) التي يتعين على حامل وثيقة التأمين الصحي دفعها. يمكنك الرجوع إلى جدول المنافع الخاص بك لمزيد من المعلومات.

  • ما هو المبلغ المقتطع؟addremove

    مبلغ المقتطع (الزيادة) هو المبلغ المخصوم من النفقات الطبية للمطالبة المحددة في الوحدات النقدية (أي 25 أو 50 أو 75 درهمًا)، والذي يتم تطبيقه على الخدمات الطبية (مثل رسوم استشارة الطبيب) المحددة في وثيقة التأمين الصحي يتم دفع المبلغ من قبل حامل ا وثيقة التأمين الصحي. ستجد المزيد من التفاصيل في وثيقة التأمين الصحي الخاصة بك وجدول المنافع.

  • إذا كنت شخصًا مؤمنًا عليه لدى الاتحاد للتأمين، فهل أحصل على بطاقة صحية مطبوعة؟addremove

    لم تعد شركة الاتحاد للتأمين تصدر بطاقات صحية، بدلًا من ذلك ولجعل الأمور أكثر ملاءمة لحاملي الوثيقة لدينا، نقوم بتفعيل التغطية التأمينية على بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، نقدم نسخة (PDF) من البطاقة تُعرف بالبطاقة الإلكترونية.

    تتوفر البطاقات الإلكترونية للشركات على بوابتنا للخدمات الصحية الالكترونية. (قم بإنشاء رابط إلكتروني للبوابة الحالية) ومع ذلك، يمكن للأفراد (سواء كانوا مسجلين من خلال وثيقة جماعية أو فردية) الوصول إلى بطاقاتهم الإلكترونية الشخصية باستخدام تطبيق شركة الاتحاد للتأمين للجوال.

  • لم أتلق بطاقة إلكترونية من صاحب العمل. كيف يمكنني معرفة رقم بطاقتي؟addremove

    نظرًا لأننا نربط وثيقة التأمين الخاصة بك ببطاقة الهوية الإماراتية، فإن تقديمها إلى أي من مزودي الرعاية الصحية سيمكنهم من تحديد وثيقتك.

    يمكنك أيضًا الوصول إلى بيانات وثيقتك وتنزيل بطاقتك الإلكترونية من خلال تطبيق شركة الاتحاد للتأمين للجوال.

  • هل يمكن لبطاقتي الإلكترونية وحدها أن توفر لي الوصول إلى مزودي الرعاية الصحية؟addremove

    في حين يمكن لمزودي الرعاية الصحية تحديد التغطية التأمينية الخاصة بك من خلال بطاقتك الإلكترونية، إلا أنها ليست إثبات هوية. يُنصح بشدة أن تحمل معك بطاقة الهوية الإماراتية أو أي إثبات هويةآخر ساري.

  • هل تواريخ انتهاء وثيقة التأمين وبطاقة الهوية الإماراتية مرتبطة؟addremove

    لا، يجب تجديد كل منهما على حدة وفقًا لتواريخ إنتهاء الصلاحية الخاصة بها. إذا حان موعد تجديد بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك لكن وثيقة التأمين الخاصة بك لا تزال سارية، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى مزودي الرعاية الصحية من خلال تقديم بطاقتك الإلكترونية مع أي إثبات هوية آخر ساري.

  • أين يمكنني العثور على تطبيق شركة الاتحاد للتأمين للجوال؟addremove

    التطبيق متاح لجميع حاملي الوثائق لدينا من خلال التنزيل المجاني من (رابط) متجر جوجل لمستخدمي أندرويد و(رابط) متجر أبل لمستخدمي (آي. أو. إس). ما عليك سوى البحث عن "الاتحاد للتأمين" في المتجر المناسب.

  • لقد قمت بتنزيل تطبيق شركة الاتحاد للتأمين للجوال. كيف يمكنني التسجيل وما هي الخيارات المتاحة لي؟addremove

    - سجل في التطبيق بإستخدام رقم جوالك الصحيح وعنوان البريد الإلكتروني. سوف تتلقى كلمة مرور مؤقتة. - تسجيل دخولك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور المؤقتة. يمكنك تغيير كلمة المرور من خلال: القائمة –حافظتي – تغيير كلمة المرور/تفعيل التعريف باللمس - لربط وثيقتك، إنتقل إلى القائمة – حافظتي – ربط الوثيقة. من القائمة المنسدلة، يرجى إختيار التأمين الصحي وإدراج رقم الهوية الإماراتية الخاص بك. - للاطلاع على وثيقتك وبيانات العضو، يرجى تحديد حافظتي – عرض الوثائق المرتبطة - إختر علامة التبويب لعرض بيانات العضو لتنزيل بطاقتك الإلكترونية للتأمين الصحي وشهادات التأمين أو للبحث عن مزودي الرعاية الصحية في الشبكة المعنية - لتقديم المطالبات وتتبعها، إنتقل إلى حافظتي – الصحة – تسجيل المطالبة/تتبع المطالبة - يمكنك أيضًا استكشاف القائمة الموجودة على الجانب الأيسر للاستفادة من الخدمات الأخرى، مثل طلبات عروض الأسعار ودعم العملاء والمزيد.

  • بمن اتصل إذا احتجت إلى مزيد من المساعدة في أي شيء يتعلق بسياستي ، مثل توضيح الفوائد أو المساعدة في تقديم المطالبات؟addremove

    مركز اتصال TPA متاح 24/7. الرقم مدرج على بطاقتك الإلكترونية.
    يمكنك أيضًا الاتصال بشركة الاتحاد للتأمين من خلال إحدى القنوات التالية:

    • الرقم المجاني: 800-UIC4U (800-84248)
    • البريد الإلكتروني: info@unioninsurance.ae
    • تطبيق جوال
  • ماذا يغطي التأمين الصحي؟addremove

    يغطي التأمين الصحي مجموعة متنوعة من الخدمات، والتي تتراوح بين زيارات العيادات الخارجية إلى النفقات الطبية الكبرى. تحمل الخطط المختلفة منافع مختلفة، لذا من المهم تحديد متطلباتك الخاصة قبل شراء خطة معينة.

  • ما المنافع التي يجب عليّ اختيارها؟addremove

    نقدم مجموعة واسعة من المنافع، بما في ذلك علاج المرضى الداخليين والعلاج في حالات الطوارئ والرعاية الوقائية والمزيد. ومع ذلك وفي هذا السياق مقاسًا واحدًا لا يناسب الجميع، يسعدنا مساعدتك في اختيار خطة ذات منافع أكثر فعالية لاحتياجاتك. قم بزيارة قسم الرعاية الصحية على موقعنا الإلكتروني أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على info@unioninsurance.ae لمزيد من المعلومات.

  • من هو المؤهل لتلقي التأمين الصحي؟addremove

    جميع مواطني والمقيمين في دولة الإمارات. يرجى العلم أنه في إمارتي أبو ظبي ودبي تغطية التأمين الصحي ملزمة بموجب القانون، ويجب أن يتم توفيرها لك من قبل كفيل التأشيرة، بغض النظر عما إذا كان الكفيل شركة أو فرد.

  • كيف يمكنني معرفة ما تغطيه الوثيقة بالضبط؟addremove

    توفر شركة الاتحاد للتأمين جدولًا مفصلًا للمنافع لكل وثيقة صادرة. إذا كان لديك تغطية تأمينية فردي، تجد جدول المنافع في عقد الوثيقة الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت مؤمن عليك من خلال وثيقة التأمين الجماعي الخاصة بصاحب العمل ، فستحتاج إلى الاتصال بقسم الموارد البشرية (أو القسم الذي حصل على التأمين) للحصول على منافع الوثيقة.

  • كيف يمكنني معرفة ما لا تغطيه الوثيقة؟addremove

    تُعرف الخدمات أو المنافع التي لا تغطيها الوثيقة باسم "الاستثناءات". توفر لك شركة الاتحاد للتأمين قائمة استثناءات تفصيلية لكل وثيقة تصف بوضوح الخدمات والمنافع المعفاة من تلك الوثيقة. تعد قائمة الاستثناءات جزءً من عرض الخطة الصحية الرسمي جنبًا إلى جنب مع المنافع والأقساط. إذا كنت حامل وثيقة حالي، فستجد قائمة الاستثناءات في عقد الوثيقة.

  • يتحدث التأمين الصحي عن تغطية حالات الطوارئ. ما هي حالات الطوارئ؟addremove

    في هذا السياق، تشير حالات الطوارئ إلى المواقف التي تهدد الحياة التي تسببها ظهور مفاجئ للمرض أو الإصابة أو الحالة الطبية، والتي تظهر في شكل أعراض حادة شديدة الخطورة (مثل الألم الشديد)، والتي تتطلب رعاية طبية فورية وغير مجدولة.

  • ما هي الحالات الموجودة مسبقًا؟ هل هي مشمولة بالتأمين الصحي؟addremove

    تشير الحالات الموجودة مسبقًا إلى الحالات الطبية أو الإصابات الجسدية التي تم تشخيصها أو معالجتها قبل التقدم بطلب للحصول على التأمين الصحي. يتم تغطية معظم الحالات الموجودة مسبقًا بواسطة شركة الاتحاد للتأمين، إذا تم الكشف عنها من قبل العملاء في الوقت الذي يتقدمون فيه للحصول على التغطية التأمينية.

  • هل يمكنني استخدام الوثيقة الصحية خارج دولة الإمارات؟addremove

    هذا يخضع لشروط وأحكام وثيقتك. يرجى الرجوع إلى عقد الوثيقة الخاص بك وجدول المنافع للتعرف على الحدود الجغرافية والمعلومات الأخرى ذات الصلة. إذا كانت التغطية التأمينية خارج دولة الإمارات متاحة بموجب شروط الوثيقة الخاصة بك، فمن المحتمل أن دفع التكلفة الكاملة للعلاج قبل التقدم بطلب للحصول على تعويض. سيتم تسوية مطالبة السداد وفقًا لشروط وأحكام وثيقة التأمين الخاصة بك.

  • كيف يمكنني طلب تعويض مطالبتي؟addremove

    يمكنك تقديم مطالبة السداد الخاصة بك من خلال تطبيق الاتحاد للتأمين على الهاتف المحمول ، أو من خلال قسم المطالبات الصحية على موقعنا.

  • هل هناك إطار زمني لتقديم مطالبات السداد؟addremove

    نعم، يجب عليك تقديم طلبك مع جميع الوثائق الداعمة في غضون 30 يومًا من تاريخ حدوث المطالبة.

  • ما المدة التي تستغرقها عادةً معالجة مطالبات السداد؟addremove

    ستتم معالجة مطالبات السداد وتسويتها وفقًا لشروط وأحكام وثيقة التأمين الخاصة بك وخلال 14 يومًا من تقديم المطالبة بنجاح.

  • ما الوثائق التي أحتاجها لتقديم مطالبتي؟addremove

    سيتم ذكر الوثائق المطلوبة أثناء عملية التقديم. يرجى العلم أن الاتحاد للتأمين تحتفظ بحقها في طلب أي وثيقة إضافية تتعلق بالمطالبة.

  • أين يمكنني أن أجد نموذج السداد؟addremove

    يمكنك تنزيله من تطبيق الجوال أو العثور عليه في قسم المطالبات الصحية على موقعنا الإلكتروني.

  • كيف يمكنني معرفة حالة مطالبتي المقدمة؟addremove

    يمكنك تتبع حالة مطالبتك من خلال التطبيق أو في قسم المطالبات الصحية على موقعنا الإلكتروني باستخدام نفس الرقم المرجعي الذي تلقيته خلال تقديم المطالبة.

  • كيف سأتلقى مبلغ المطالبة بمجرد معالجتها؟addremove

    يمكنك اختيار طريقة الدفع المفضلة في وقت تقديم مطالبتك. سيتاح لك الاختيار بين التحويلات البنكية والشيكات.

  • تمت تسوية مطالبة السداد الخاصة بي، لكنني لم أستلم المبلغ بالكامل. لماذا؟addremove

    تم توضيح شروط السداد بوضوح في عقد وثيقة التأمين الصحي وجدول المنافع. بالإضافة إلى تخفيض المبلغ المستحق للتأمين المشترك أو التحملات (المحددة في جدول المنافع)، قد يتم تخفيض تسوية المطالبة مقابل الرسوم المعتادة والعرفية والمعقولة – المبلغ المدفوع مقابل الخدمات الطبية في منطقة جغرافية بناءً على مزودي الخدمة في هذه المنطقة عادةً ما يتم تحصيل رسوم مقابل الخدمات الطبية نفسها أو خدمات مماثلة.

  • هل مزود خدمات الإدارة كطرف ثالث شركة تأمين؟addremove

    لا، ان الشركة التي تقدم خدمات الإدارة كطرف ثالث هي شركة تعمل بشكل وثيق مع شركات التأمين لتقديم خدمات مختلفة من خلال شبكتنا الطبية (بما في ذلك العيادات والمستشفيات والصيدليات والمعامل)، وترتيب دعم إدارة المطالبات نيابة عن شركة التأمين.

  • أي من مزودي الرعاية الصحية الذين يمكنني زيارتهم؟addremove

    نوصي بزيارة مزودي الرعاية الصحية داخل شبكتك، لأن هذا سيجعلك مؤهلًا للحصول على خدمة السداد المباشر– كل ما عليك فعله هو تقديم بطاقة الهوية الإماراتية و/أو البطاقة الإلكترونية إلى موظفي مزود الرعاية الطبية. سيتم عرض شبكتك المعنية بمجرد تسجيل الدخول إلى تطبيق شركة الاتحاد للتأمين للجوال. انقر هنا للحصول على معلومات حول التنقل في التطبيق.

    يمكنك أيضًا العثور على شبكتك على موقع الاتحاد للتأمين، من خلال البحث عن مسؤول الجهة الخارجية (رابط لمعرفة مسؤول الجهة الخارجية) واسم الشبكة المذكورة في جدول المنافع والبطاقة الإلكترونية.

  • هل أحتاج إلى انتظار الموافقة من مزود الرعاية الصحية في شبكتي قبل تلقي العلاج؟addremove

    ليس للعلاجات في حالات الطوارئ. ومع ذلك، يتم إصدار الموافقات الاختيارية على علاج المرضى الخارجيين في غضون ساعة. تصدر الموافقات على علاج المرضى الداخليين في غضون 24 ساعة. يرجى العلم أن موظفي مزود الرعاية الطبية سوف يرتبون جميع الموافقات، طالما ينتمي هذا المزود إلى شبكتك.

  • هل يمكنني زيارة مزود خدمة خارج الشبكة؟addremove

    يخضع الوصول إلى خارج الشبكة إلى شروط وأحكام وثيقة التأمين الصحي إذا كانت متوفرة في وثيقة التأمين الصحي الخاصة بك فسيتعين عليك دفع تكلفة العلاج بالكامل قبل التقدم بطلب للحصول على تعويض. سيتم تسوية مطالبة السداد وفقًا لشروط وأحكام وثيقة التأمين الصحي الخاصة بك.

منتجات ذات صلة

phone 800 UIC4U (84248)